اعتقال المجرم الدي اعتدى على ضابط المخابرات السابق المصطفى الناجمي في الحي البرتغالي
تم توقيف المجرم الذي اعتدى على ضابط المخابرات السابق بالجديدة بعد نصب كمين محكم من طرف عناصر الشرطة القضائية بالقرب من مقهى بشارع محمد الريفي حيث بلغ الى علمهم انه اصبح يتردد على هذه المقهى بعد ان اختفى عن الأنظار لا كثر من شهر .
واعترف الجاني بجريمته في محضر رسمه وسيتم تقديمه الى العدالة لتقول كلمتها في حقه بعد ان ادانت شريكه الذي تم اعتقاله في اليوم نفسه بستة سنوات حبسا نافدة بتهمة تكوين عصابة اجرامية .والسرقة الموصوفة والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض
هذا، وكان الضابط الاستخباراتي السابق، مصطفى الناجمي، قد تعرض ، الأحد 16 أكتوبر 2016، للاعتداء إجرامي خطير على يد شخصين احدهما ابن الحي نفسه وتم سرقة ما كان بحوزته ما جعل الشرطة تستنفر كل رجالتها لهدا الحادث وتلقي القبض على احد المجرمين فيما لاذ الاخر بالفرار وبقي مختفي الى ان تم القبض عليه امس .
وحسب المصطفى الناجمي فانه في حدود الساعة السابعة و45 دقيقة من صباح الأحد، لحظة مغادرة منزله بالحي البرتغالي صادف شخصين واقفين بمحاذاة مخفر الشرطة بالحي البرتغالي وما أن تجاوزهما، حتى لحق به أحدهما وسدد له من الخلف، ضربة غادرة بواسطة قبضة سكين من الحجم الكبير أصابته مباشرة في مؤخرة الرأس تم هاجمه المجرم بعد ان فقد توازنه وخارت قواه ووضع السكين على بطنه وسلب منه هاتفين ومبلغا من المال لا يتجاوز 50درهم ومحفظة بها بعض الادوية لان المعني مريض بداء خطير ولازال يتابع علاجه عند في مصحات اختصاصية في الدار البيضاء
وكان هدا الحادث اثار ضجة وقتها خاصة انه حصل واضحة النهار وغير بعيد من مخفر الشرطة المغلق يوم الاحد وعلى بعد أمتار من دورية تابعة لمجموعة التدخل السريع التي ترابط عند مدخل الحي البرتغالي حيث احتجت الساكنة على انعدام الامن دال الحي البرتغالي وخاصة ايام العطل الاسبوعية .
