جهة الدار البيضاء سطات تفوز ب5 جوائز ضمنها الجائزة الأولى وطنيا

تراس وزير الصحة السيد اناس الدكالي والسيد الكاتب العام لوزارة الصحة البروفيسور هشام نجمي حفلا بمقر الهيئة الوطنية للأطباء للاعلان عن نتائج مباراة الجودة في دورتها السابعة يوم التلاتاء 18 دجنبر 2018 بحضور عدد من المدعوين و مسؤولي وزارة الصحة على الصعيد المركزي والجهوي.
وخلال هذا الحفل تم الاعلان عن فوز عدد من المراكز الصحية بمبارة الجودة حضيت
جهة الدار البيضاء سطات بالفوز ب5 جوائز حيث احتل المركز الصحي درب العضم على المركز الأول وطنيا، و قد حصلت مندوبية وزارة الصحة بالجديدة الممثلة في المركز الصحي القروي من المستوى الثاني سيدي إسماعيل على المرتبة الثالثة وطنيا لما بذله من مجهود لتحسين الجودة. و قد احتلت المراكز الصحية المشاركة، المرتبة الثالثة والخامسة والسادسة جهويا، و قد حصل عليها على التوالي كل من المركز الصحي مولاي عبدالله، سيدي إسماعيل، و درب الكباص.
وبمناسبة هذا التتويج عبرت مندوبية الصحة بالجديدة عن سعادتها لهذا التتويج الوطني و الجهوي، و تتقدم بأحر التشكرات والتهاني لكل العاملين بالمراكز الصحية المشاركة: مولاي عبد الله. سيدى اسماعيل. درب الكباص. البير الجديد. اولاد غانم.




