زيارة عامل الإقليم الى ولاد غانم لم تكن بردا وسلام على مسئولي الجماعة وخاصة مدير الثانوية الإعدادية خالد بن الوليد
من اجل النهوض بالعالم القروي في مجال التهيئة للبنية التحتية وفي إطار الاحتفال بالذكرى 42 للمسيرة الخضراء أعطى عامل الإقليم مرفوقا بوفد يضم رئيس المجلس الإقليمي وممثلي السلطات المحلية والمنتخبون ورؤساء المصالح الخارجية (أعطى ) الانطلاقة لمشروع توسعة طريق مركز جماعة ولاد غانم على طول 1820م وعرض 20م حدد له مدة 7 اشهر لإتمامه بمبلغ. 23.129.085.060dh ..
وعلى هامش هذه الزيارة قدم مدير الثانوية الإعدادية خالد بن الوليد نفسه الي عامل الإقليم لكن هذا الأخير فاجأه برغبته في زيارة المؤسسة الشيء الذي خلق ارتباكا لدى مدير المؤسسة والمدير الإقليمي .
لكن الزيارة لم تكن كما تمناها مدير المؤسسة وكانت الصدمة كبيرة حيث وقف عامل الإقليم والوفد المرافق له على الوضعية الكارثية للمرافق الصحية وحالة الأقسام على مستوى النظافة والتأهيل فصب العامل جام غضبه على المسئولين محتجا على هذه الوضعية التي لا تليق بالمستوى المعهود في المؤسسات التعليمية الحديثة العهد .
وخلال تفقده لبعض المرافق الحيوية في الجماعة وقف عامل الإقليم على العديد من الاختلالات على مستوى البنية التحتية الشيء الذي دفع بهدا الأخير أن يحمل المسؤولية للمكتب المسير للجماعة على الحالة المزرية التي تعيشها الجماعة .




