خطفت النجمة المغربية دنيا بطمة الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها عبر القناة الثانية.

وأطلت دنيا بطمة على محبيها ليلة أمس من خلال سهرة شعبية طربية من تقديم الإعلامية ابتسام كتيبي،  ضمت النجم المغربي الشعبي سعيد الصنهاجي، الفنان القدير محمد الغاوي، الكوميدي باسو ونجم الكرة المغربية محمد تيمومي.

وتفاعل جمهور دنيا بطمة بشكل واسع مع مرورها في “الليلة سهرتنا”، بعد غياب طويل عن شاشة التلفزيون مشيدين بصوتها وحضورها القوي.

وتألقت بطمة في حلقتها بقفطان مغربي فخم باللون البرتقالي من توقيع المصممة المغربية إحسان غزيل، أرفقته بماكياج ترابي ناعم أشرفت عليه خبيرة التجميل أسماء بناي.

في سياق آخر، مازالت دنيا بطمة تحصد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة بعنوان” المارياج”، والتي حققت من خلالها نسبة مشاهدة هامة على اليوتيوب وتفاعل كبير بين الجمهور، كما تعيش ابنة الغيوان نشاطا فنيا متوهجا من خلال إحياء العديد من الحفلات وكذا حصولها على مجموعة من التكريمات بعدة مدن مغربية.

By elmben24

ألجديدة 24 مدونة تفاعلية تواصلية تهتم بالشأن المحلي والجهوي وتعنى بقضايا المجتمع المدني تستمد مدونة” شرعيتها القانونية من منطوق الفصل 28 من الدستور المغربي المصادق عليه في استفثاء عام سنة 2011 والذي ينص على ما يلي : للجميع الحق في التعبير ونشر الأخبار والأفكار والآراء ، بكل حرية ، ومن غير قيد ، مسجلة لذى السلطات القضائية بالجديدة تحث عدد : 11 ن د 16

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.