في اطار  زيارته التفقدية التي يقوم بها عامل إقليم االجديدة  السيد محمد الكروج  لتتبع الأشغال والمشاريع التنموية لتهيئة المدينة  الممولة من طرف الجماعة الحضرية للمدينة .

وفي هذا الصدد قام السيد عامل الاقليم  رفقة رئيس الجماعة والسلطات المحلية بزيارة خاصة للمحطة الطرقية الجديدة التي عرفت انتقادات واحتجاجات واسعة من طرف عدد الفاعلين الجمعويين بلغ صداها الى قبة البرلمان من خلال اسئلة شفوية طرحها احد البرلمانيين وكان وزير الداخلية قد اثبت بالحجج ان ملف المحطة قد انجز وفق دفتر التحملات المتفق عليه .واستمع السيد العامل الى شروحات الى رئيس المجلس الاداري للمحطة الذي اكد بدوره ان المحطة تمت بمواصفات عصرية طبقا لدفتر التحملات وان افتتحها يبقى رهينا بالظروف المواتية .

كما تفقد السيد العامل الشوارع التي  هي في طور التهيئة  ومنها الشارع المؤدي الى المحطة وشارع المسيرة اللذان عرفا بطئا في الاشغال مما دفع بالسيد العامل الى توجيه تنبيه شفوي الى القائمين على الاشغال والالتزام بدفتر التحملات والاسراع من وتيرة الاشغال نظرا لتزامن هذه الاشغال بقرب فصل الصيف والذي تعرف فيه المدينة ازدحامات مرورية .

By elmben24

ألجديدة 24 تهتم بالشأن المحلي والجهوي وتعنى بقضايا المجتمع المدني مسجلة لدى السلطات القضائية بالجديدة تحث عدد : 11 ن د 16

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.