بيان صحفي حول شهر رمضان في مازكان

بيان صحفي  حول شهر رمضان في مازكان

  الجديدة، 27 فبراير 2024 : مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يعلن منتجع مازكان عن عروضه المميزة والمصممة خصيصا لإضفاء لمسة من البهاء والألفة للاستمتاع بأجواء شهر رمضان. حيث يدعو المنتجع ضيوفه إلى تجربة ساحرة تجمع بين التقاليد والفخامة العصرية، إذ يلتقي فن الطهي الراقي مع الأجواء الرائعة لتخليد ذكريات لا تنسى.

يمتاز هذا العرض الفريد بجوهرتي فن الطبخ اللتان تقدمان أشهى الأطباق والمقبلات الرمضانية: مطعم  Olives المميز ومطعم Bushra By Buddha-Bar الفاخر، اللذان يعدان الزوار بأذواق لا تضاهى.

مأكولات عالمية ومتنوعة ببوفيه  Olives:

يرحب مطعم Olives بضيوفه في رحلة تذوق عالمية. وسط أجواء دافئة تجمع بين الفخامة والرقي، سيحظى الضيوف بفرصة تذوق بوفيه فاخر من إعداد الطهاة المبدعين الذين يحضرون أشهى المأكولات بمختلف النكهات والتوابل من بقاع العالم الأربعة. بالإضافة الى الموسيقى الأندلسية وفرقة كناوة لإضفاء لمسة سحرية على هذه التجربة الفريدة من نوعها.

فطور فاخر في  Bushra by Buddha-Bar:

بالنسبة للراغبين بتجربة أكثر ألفةً مصحوبةً بأنغام الفرقة الموسيقية، يقدّم مطعم

Bushra By Buddha-Bar أمسية فطور راقية وفريدة من نوعها كل خميس وجمعة وسبت. في جوّ دافئ ومريح، يستضيف المطعم الضيوف لمشاركة لحظات من البهجة حول مائدة غنية بالأطباق الشهية. يُقدَّم كل طبق من الأطباق بعناية فائقة، اذ تم تحضيرهم لإمتاع الحواس وجمع الأحبة معاً في أجواء رمضانية ساحرة.

وللراغبين في تمديد هذه التجربة الفريدة من نوعها والاستمتاع بسحر شهر رمضان المبارك، يقدم منتجع مازكان عروضاً حصرية للإقامة حيث يوفّر لضيوفه فسحة للاسترخاء وتجديد نشاطهم والاستمتاع بأجواء هذا الشهر الفضيل.

عروض شهر رمضان في مازكان:

  • غرفة لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 سنة مع بوفيه فطور رمضان للكبار وفطور صباحي لطفلين ابتداءً من 2200 درهم. ) بوفيه فطور رمضاني للأطفال ووجبة السحور للكبار والصغار بتكلفة إضافية(
  • بوفيه فطور في مطعم Olives بسعر 490 درهم للشخص الواحد
  • فطور رمضان مقدم على الطاولة بمطعم Bushra by Buddha-Bar بسعر 550 درهمًا للشخص الواحد

 

للاستفسار والحجز:

+212523388080

www.mazaganbeachresort.com

 

Contacts Presse :

Khadija El Idrissi : khadija.elidrissi@mazaganbeachresort.com

Ayoub Kherbouche : ayoub.kherbouche@mazaganbeachresort.com