بادرة طيبة قام بها عامل الاقليم وجب استكمالها بفرض قرار الاغلاق في حق المحتلين للملك العمومي في شارع الزرقطوني

1555282076

1555282076

منذ اسبوع تلقت الساكنة بصدر رحب خبر اغلاق محل يستغل لبيع مواد البناء بحي المطار بسبب الاستغلال المفرط للملك العمومي بعد ان وقف عامل الاقليم بنفسه على المخالفة  ورفض صاحب هذا المحل الانصياع للإنذارات التي وجهت له ما جعل رئيس المجلس اتخاد قرار الاغلاق الموقت لهذا المحل ومحل بالقرب منه  رغم ان هذا الاحتلال لا يعرقل الطريق وانما يسبب ازعاج للساكنة ويضر ببيئة المنطقة مما يدفعنا نتساءل عن الاجراءات التي سيتخذها عامل الاقليم بعد وقوفه على الفوضى التي تعج شارع الزرقطوني  من عرقلة لمرور للسيارات والمارة بعد احتلال اصحاب المحلات التجارية الشارع بكامله من طريق ورصيف لم تنفع معه الحملات التطهيرية الشبه يومي التي يقوم بها قائد الملحقة الثانية السيد ابو الهول الجيلالي بمعية عناصر القوات المساعدة المربطة طيلة الوقت في المنطقة .

لقد اصبح شارع الزرقطوني بمثابة نقطة سوداء في جبين المنطقة ولم يعد يعير اصحاب المحلات أي اعتبار لشكايات المارة الشفوية بل اصبحوا يمنعونهم من المرور من فوق الرصيف ما يجعلهم عرضة لحوادث سير .

فهل سيتخذ عامل الاقليم قرارات صارمة في حق هؤلاء المخالفين ام ستبقى جولاته في المنطقة مجرد لعبة القط والفارة التي تلعبها السلطات في ربوع الوطن جعلت من اصحاب المحلات يتجبرون يوما بعد يوم ستجعل من المواطنين البحث عن حلول اخرى للتجول في المدينة .