بالصور والفيديو مراسيم تحية العلم أمام مقر العمالة بمناسبة عيد الاستقلال

يحتفل الشعب المغربي، في 18 نونبر من كل سنة بذكرى عيد الاستقلال المجيد، إحدى المحطات المضيئة في تاريخ المغرب الحديث، وما جسدته من انتصار للشعب والعرش في معركة نضال طويلة، إحقاقا للحرية والكرامة واسترجاعا للحق المسلوب، واستشرافا لمستقبل واعد.
وتخليدا لهذه الذكرى المجيدة ، وكباقي مدن وأقاليم المملكة، تخلد عمالة إقليم الجديدة هذه الذكرى (63باحتفالات وانشطة رياضية شبابية تعبيرا عن مدى تشبت الاجيال القادمة بالحرية والكرامة للوطن .
وفي هذا الصدد ، ترأس عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج صباح اليوم أمام مقر العمالة مراسيم تحية العلم الوطني
حضر هذا الحذث الوطني عدد مهم من الشخصيات المدنية والعسكرية والمنتخبة يتقدمهم رئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الحضري لمدينة الجديدة والكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية بالعمالة ممثلي السلطات المحلية بكل تلاوينها ورؤساء باقي الجماعات التابعة للاقليم ورؤساء المصالح الخارجية













