تعزيز اسطول النقل الحضري بحافلات من الجيل الجديد

17022115_101102811419765_n (4)

في اطار دفتر التحملات الخاص بصفقة حافلة النقل الحضري تم تعزيز الاسطول بعشرين حافلة جديدة .بمظهر جديد لجميع في حفل تم تنظيمه بهده المناسبة بحضور عامل الاقليم وعدد من الشخصيات المنتخبة والمسؤولة عن عدة قطاعات مختلفة .

وتأتي هده الحافلات بمواصفات تقنية في قمة التجديد بغلاف مالي قدره 27.5 مليون درهم سيتم تغيل 10منها  خارج المدار الحضري تتوفر على 50 مقعد من اجل توفير راحة للزبائن .

وتعتزم الشركة اتخاد عدة اجراءات منها ارساء مخابئ للركاب ولوحات التشوير خاصة بالوقوف  وخلق عدة مناصب للشغل جديدة  

واحتراما للمعايير المعمول بها فيما يخص انبعات الجزئيات الملوثة الصادرة عن  العبات ذات الوزن الثقيل تم تزويد الحافلات بمحركات متميزة طبقا للمعايير الأوروبية ولتسهيل الخدمات تم اطلاق بطاقات ممغنطة بغية التجاوب اكثر مع الزبائن  

ويأتي هدا التحرك من طرف الشركة بعدما تعرضت للانتقادات لاذعة من طرف المسؤولين والمنتخبين والمواطنين حيث لم تحترم دفتر التحملات وتعرض اسطولها الى ملاحظات تقنية من طرف مؤسسة الفحص التقني مما جعلها امام امتحان عشير بعلاقتها مع الزبائن

عدسة احمد تميم

17022115_101102811419765_n (1) 17022115_101102811419765_n (4)