خرابة في ملكية عائلة معروفة اصبحت وكرا للمتشردين والمجرمين في درب الكباص

20180116_135723 copy

20180116_135723 copy

منذ سنين وساكنة درب الكباص تعاني الويلات من تواجد خرابة في ملكية عائلة معروفة اصبحت تؤرق كاهلهم نظرا لاتخادها من طرف بعض المتشردين وكرا للقيام بأفعال  غير اخلاقية ومخبئ لبعض المجرمين للترصد للمارة من الزنقة المحادية  لها قصد الاعتداء عليهم ناهيك عن الروائح الكريهة المنبعثة من المكان .

وما يزيد الوضع سوءا ضعف الانارة في هذا المكان ما يسهل على المجرمين التخفي في جنح الظلام للانقضاض على ضحاياهم ما جعل المنطقة تعج بالمتشردين كل ليلة  لممارسة افعال منافية للأخلاق او شرب الكحول او الاعتداء جنسيا على احد الحمقى المنتشرين في المدينة.

ووفي هدا الصدد راسلت الساكنة صاحبة الملك من اجل مطالبتها برفع علو الجدار او ازالته حتى لا يحجب الرؤية عن المارة كما تطوع احدهم بالترخيص له لإزالة الجدار الحاجب وتنقية المكان مع احداث حديقة صغيرة تزيد جمالا للمكان لكن لحد الساعة لم تتلقى الساكنة اي رد من المعنية بالأمر ما  اعتبرته الساكنة نوعا من الازدراء  دفعهم الى  توقيع عريضة يطالبون فيها الجهات المسؤولة برفع الضرر الذي طال امده .

كما توجه الساكنة رجاء للمجلس الجماعي لمدينة الجديدة للتحقيق في وضعية هده الخرابة حسب تصميم التهيئة هل مرخص فيها البناء والتشييد ام انها اضيفت الى الممرات العمومية خاصة ان بها نخلة تتوسطها وان تواجدها كخرابة قد مر عليه اكثر من نصف قرن

20180116_135705