عامل الاقليم يشرف على حفل الذكرى العاشرة لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج بسجن سيدي موسى
بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج نضم حفل داخل المؤسسة السجنية سيدي موسى امس الجمعة حضره عامل الاقليم ووكيل الملك بالجديدة ونائب الوكيل العام للملك وقضاة والعديد من الشخصيات الامنية ورؤساء المصالح الخارجية وبعض الفعاليات الجمعوية .
انطلق الحفل بتحية العلم الوطني وتلتها كلمة السيد مصطفى بوفارس، مدير المؤسسة السجنية، الذي عبر فيها عن امتنانه بهذا المستوى من الانضطباط الذي يتحلى به جميع الموظفين مؤكدا في نفس الوقت
بالمجهودات، التي تقوم بها المندوبية العامة للسجون وإعادة الإدماج في سبيل توفير بيئة ملائمة ومحفزة للسجناء والموظفين من اجل تحقيق الأهداف المبتغاة و تم عرض شريط وثائقي خلال الحفل يبرز الاهتمام، الذي توليه المندوبية العامة، لفائدة موظفيها، من خلال الاحتفاء بالموظفين المتميزين.
جاء هذا الحفل ليعيد التذكير بالمجهودات التي تقوم بها الادارة في سبيل تهذيب واصلاح بعض السجناء لتغيير مسار حياة العمل والجد والسلوك المؤدي الى المنفعة العمة لسجين والمجتمع ككل .
وفي هذا الصدد تم تكريم عدد من المتقاعدين الذين اسهموا في خدمة الادارة ونذكر من بينهم السيد الهاشمي السمطي طبيب المؤسسة السابق والسيدة أمينة العلوي والسيدة سفيان فاطمة الزهراء والسيد سعيد فشار.، وقدمت لهم شواهد تقديرية وهدايا رمزية .






