قائد الملحقة الثانية ينظم حملة ليلية لمحاربة الكلاب الضالة
بعد ان استفحلت و انتشرت الكلاب الضالة بعدد من أحياء مدينة الجديدة وهددت حياة الساكنة في عدة مناطق انطلقت ليلة امس حملة ليلية لمحاربتها نظمتها السلطات المحلية وكذا الجماعة الحضرية بالجديدة وذلك تحت رئاسة قائد الملحقة الثانية السيد ابو الهول الجيلالي بحضور أعوان السلطة و عمال الجماعة الحضرية وممثل المركز الصحي البلدي بالإضافة إلى قناص من اعوان السلطة
وقد سخرت لهذه الحملة الذخيرة الحية التي وفرتها الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة بالإضافة إلى شاحنة نقل الكلاب المقتولة وسيارة المركز الصحي البلدي، وكذلك سيارة من نوع بيكاب حيث شملت هذه العملية الأحياء والشوارع التالية: ميناء المدينة وساحة لبريجة وساحة مولاي يوسف وزنقة احفير وجنبات السوق المركزي
وقد أسفرت هذه الحملة على قتل العديد من الكلاب الضالة التي اصبحت تشكل خطرا على المارة وستستمر إلى حين القضاء بشكل نهائي على الكلاب الضالة بالمدينة.
وكان قائد الملحقة قد اخبر الساكنة عبر اعوان السلطة بعملية مطاردة الكلاب الضالة بالرصاص الحي حتى لايقع أي ارتباك في المناطق التي شملتها الحملة .
وتجدر الاشارة ان الحملات الليلية التي اصبحت تشنها السلطات على الكلاب الضالة قد اتت اكلها وبدأت تتضاءل الاعداد الهائلة من الكلاب التي كانت تعرفها المدينة خلال السنوات الاخيرة
