قائد سيدي اسماعيل عبدذ السلام بعلي يشغل منصب مدير عامل اقليم الجديدة

1529870308 copy

على اثر الحركة الوطنية التي عصفت بمدير ديوان عامل الإقليم السيد عبد اللطيف سعد تم تعيين السيد عبد السلام بعلي قائد قيادة سيدي اسماعيل مديرا لديوان السيد محمد الكروج .

السيد عبد السلام بعلي من مواليد 1980من مدينة تطوان يمتاز بكفائة علمية متميزة بحيث انه حاصل على الاجازة في القانون العام وماستر في الدراسات الترابية من المعهد الوطني للادارة الترابية .

تقلد السيد عبد السلام بعلي عدة مناصب منها قائد في منطقة ايت الرخا باقليم سيدي افني وقائد قيادة سيدي اسماعيل .

وتجدر الإشارة ان  السيد عبد اللطيف سعد تم تنقيله الى فاس كقائد لقيادة ملحقة ادارية بعد ان عمر طويلا كمدير ديوان عامل الإقليم لأزيد من 20سنة .