جمال بنربيعة يغلق الصنبور على مصطفى الحداوي

خلال الندوة الصحفية التي أقيمت بمناسبة تسليط الضوء على مهرجان جوهرة وموسم مولاي عبد الله و التي جرت أطوارها بمنتجع بجماعة الحوزية  حضرها عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي  والكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الخارجية والسلطات المحلية والإقليمية أكد السيد بنربيعة الأخبار المتداولة حول استفادة المصطفى الحداوي من الجماعة الحضرية بمبلغ 200الف درهم كمنحة لتنظيم الكرة الشاطئية بموازاة مع مهرجان جوهرة .

وكان مدير الموقع قد طرحة سؤال مباشر إلى السيد بربيعة حول صحة هذه الأخبار المتداولة  ما دفع برئيس الجماعة أن يؤكد صحة هذا الخبر نافيا في نفس الوقت أن يكون المكتب الحالي المسير قد منح شيئا للمصطفى الحداوي هذه السنة مبررا ذلك بالحكامة في التدبير التي تنهجها الجماعة من اجل التقليص من الديون المتراكمة على الجماعة والتي ورثتها عن المجلس السابق حيت  بلغت الملايير .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه إذا كان السي المصطفى الحداوي لم يتلقى أي منحة هذه السنة من المجلس فمن هي الجهة التي مولت هذه الدورة؟ والتي ستقام في حديقة محمد الخامس  خلافا للدورات السابقة التي كانت تنظم في الشاطئ .و ما هي الميزانية  المرصودة لهذا الحذث الكروي الهام الذي ابرز مكانة الجديدة على الصعيد الوطني والدولي .

حسب اللاعب المصطفى الحداوي  فسحب الجماعة الحضرية مبلغ 200الف درهم لن يغير شيء في متابعة المشوار لان هذا المبلغ ليس مهم أمام القيمة المحددة لهذه الدورة الذي تجاوز المليار و800الف .

وبالنسبة لتغيير مكان إجراء الدورة السادسة للكرة الشاطئية أكد السيد المصطفى الحداوي أن الأمر يتعلق  بالقوانين الجديدة للفيفا والجامعة المغربية لكرة القدم .