بالصور انطلاق فعاليات مدينة السلامة بحديقة محمد الخامس

IMG-20170513-WA0020

افتتحت يوم الجمعة 12 ماي مدينة السلامة الطرقية وحضر حفل السادة المدراء الاقليميين لوزارة الشباب والرياضة ومديرية التجهيز والنقل والماء والمندوب الاقليمي لوزارة الصحة وممثل عمالة اقليم الجديدة وممثلين عن اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير وممثل المديرية الاقليمية لوز ارة التربية الوطنية والتكوين المهني وعدة فعاليات وتم خلال

هذا الافتتاح زيارة مراكز لكل المتدخلين والقطاعات المشاركة ابتداء من مركز اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير ومركز خاص بمديرية النقل والتجهيز ومركز خاص بمندوبية وزارة الصحة ومركز خاص بمديرية وزارة الشباب والرياضة ومركز خاص بالجمعية المغربية للإسعاف والإنقاذ المدني 
حيت قدمت شروحات وتوضيحات كل حسب مجال تدخله وكدا الاستراتيجية المستقبلية للحد من ظاهرة وآفة حوادث السير 
وقام السادة المدراء بزيارة معرض الفن التشكيلي للفنانعاقل و عبد القادر بوطافي وكدا خيمة الورشات المخصصة للتوعية والتحسيس للأطفال وكدا الحلبة للتشوير المروري وابتدأ الحفل الافتتاحي بكلمة للجمعيات المنظمة وكلمة المدير الاقليمي لوزارة التجهيز والنقل والماء وشهد حفل الافتتاح تكريم مهنية بالقطاع ومديرة المدينة عند ابا تراب وقامت خلال هدا الحفل الجمعية المغربية للإسعاف والانقاد المدني بتقديم عرض تطبيقي حول كيفية انقاد شخص في حادثة سير التي نالت اعجاب كل الحاضرين واختتم الحفل بحفل شاي على شرف الضيوف وتم تقديم الشكر الى كل من ساهم في إنجاح هده المبادرة واكد المنظمون على ان هذه المدينة في السلامة الطرقية ستكون سنوية وتم توجيه الشكر الى عامل الاقليم 
الجماعة الحضرية
الجمعية الاقليمية لرعاية الشؤون الثقافية بعمالة الجديدة 
مديرية وزارة الشباب والرياضة 
مديرية وزارة التجهيز والنقل والماء 
مندوبية وزارة الصحة 
مديرية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني 
مصلحة مراقبة الطرق 
الدرك الملكي 
الامن الوطني 
الوقاية المدنية 
الجمعية المغربية للإسعاف والانقاد المدني 
اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السيرIMG-20170513-WA0006IMG-20170513-WA0012IMG-20170513-WA0015IMG-20170513-WA0016IMG-20170513-WA0020IMG-20170513-WA0021