انتحاران مابين الأمس واليوم في مدينة ازمور

vfngnghh

vfngnghh

استفحلت ظاهرة الانتحار بشكل ملفت في مدينة ازمور هذه الأيام ما يدعو إلى الشك والريبة .

أقدمت اليوم في مدينة ازمور المسماة نادية طالبي من مواليد 1994 التي تسكن بدرب ذهب ازمور بتناول مادة سامة عبارة عن مبيد الحشرات.

وحسب صديقتها فان المسماة نادية طالبي لجأت إليها في المنزل بدرب حمام المدينة وطلبت منها المسامحة وأخبرتها أنها تناولت مبيد لقتل الفئران قبل أن تسقط مغمى عليها وأمام هدا الوضع أخبرت الجيران وشاع الخبر في المنطقة .

وفور علمها بالخبر هرعت السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية وتم نقلها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

وسبق أمس الأربعاء أن أقدمت سيدة في مقتبل العمر على رمي نفسها من فوق قنطرة  واد أم الربيع وتم إنقاذها  من طرف سائق طاكسي .

هذه الحوادث أصبحت في تنامي متزايد  في أوساط الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود ما يفتح قوس حول دور المسئولين عن الشأن الاجتماعي والنفسي والديني  من تنظيم أنشطة توعية من مخاطر الانتحار وسلبيته الدينية .