الطلبة المجازون يقاطعون الدراسة في جامعة شعيب الدكالي

الطلبة المجازون يعانون في ظل تهاون و تماطل المسؤولين
قرر الطلبة المجازون المستفيدون من برنامج 25000 مجاز مقاطعة الدراسة بعد المماطلة و اللامسؤولية التي ظهر بها مسؤولوا رئاسة شعيب الدكالي.
فبعد خمس أشهر من انطلاق الدراسة لم يتلقى الطلبة المجازون سنتيما واحدا مع العلم أن المنح صرفت لرئاسة جامعة شعيب الدكالي شهر يونيو
و قد قام الطلبة بوقفة( اليوم الاربعاء ) أمام الرئاسة لمناقشة أسباب التأخر و المماطلة في صرف المستحقات إلا أن الرئيس إختار الإختباء و الصمت.
ويبقى السؤال المطروح إلى متى ستستمر مثل هده الممارسات اللامسؤولة و من يضمن للطلبة مستحقاتهم . مع العلم أن جميع المدن تقريبا استفادت من المنح